القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات جهاز Microsoft Surface Duo الجديد من ميكروسوفت

جهاز Microsoft Surface Duo الجديد من ميكروسوفت الجهاز الجديد بشاشتين يمكن طيهما معا يوجد في الجهاز الذي يمكنك أن تطلق عليه لاب توب او هاتف محمول العديد من المميزات التي أشارت اليها Microsoft ولكن الاخيرة دائما تحافظ على سرية العدد الكبير من التفاصيل حول الجهاز المحمول.

Microsoft Surface Duo الجديد من ميكروسوفت
Microsoft Surface Duo الجديد من ميكروسوفت

ولكن ما تم تأكيدة لدي فريق موقع مهندسي الاندرويد أن الاب توب سوف سيتم طرحة في السوق للمستهلك في تاريخ 10/9/2020, ومن المتوقع أن يكون سعر الهاتف 22314 ج مصريا بما يعادل 1400$ امريكي.

جهاز Microsoft Surface Duo

لاب توب Microsoft Surface Duo هو جهاز حاسوب محمول او هاتف اندرويد كما تشاء ان تطلق علية, مزدوج الشاشة من تطوير شركة Microsoft Surface ، والتي تتميز حتى اليوم بأجهزة الكمبيوتر القابلة للحمل والأجهزة اللوحية وسماعات الدماغ ذات المواصفات المتميزة.

على الرغم من ان اسم ميكروسوفت مرتبط بأجهزة الحاسوب واللاب توب ، الا ان جهاز Microsoft Surface Duo ليس مقتصرا علي نظام التشغيل Windows فقط بل يعمل Microsoft Surface Duo على نمط Android ، الأمر الذي يجعله أول منتج تجاري من MS يقوم بتشغيل نظام التشغيل اندرويد بجانب ويندوز.

جهاز Microsoft Surface Duo بنظام ويندوز واندرويد

بمجرد شراء جهاز Microsoft Surface Duo الجديد من ميكروسوفت سيكون لديك إمكانية الوصول إلى ملايين التطبيقات على متجر جوجل بلاي "Google Play".

ومع ذلك ، لم تقم Microsoft حتى الآن بالاعلان حول أذا كان Surface Duo يعد تليفونا أم لا, حيث ان الجهاز سوف يقوم بفعل مكالمات هاتفية والقيام بمعظم وظائف التليفون المحمول الأخرى ، إلا أن الشركة ستقتصر على تسميتها "Surface". الشيء الأكثر وضوحا الذي من الممكن أن تقدمه Microsoft لم تعلن مطلقا انه ليس هاتفا او تنكر ذلك حتي تلك اللحظة التي أكتب فيها المقال.

مميزات جهاز Microsoft Surface Duo

لا يوجد شك أن الميزة الأكثر تحديدا لـ Microsoft Surface Duo هي تنسيق الشاشة المزدوجة. يمكن لك إغلاق الجهاز تمامًا مثل كتاب يحمي الشاشات الداخلية مقاس 5.6 بوصة طوال حمله

يمكن لك أيضا فتح 180 درجة بالكامل بحيث تكون كل شاشة متكررة. تستطيع أيضا إعدادها كخيمة أو وضعها على نحو منبسط.

إذا كنت تريد تشغيل تطبيقين بوقت واحد على كل شاشة ، فهذا ممكن في جهاز Microsoft Surface Duo سوف يسمح لك هذا بالعمل على جدول مواعيد بيانات أثناء رؤية برنامج تلفزيوني.

ميزة أخري يمكننا التحدث عنها وهي ان Microsoft Surface Duo يسمح لك إرسال تطبيق من شاشة إلى أخرى كما لو أنه جهازا لوحيا, سوف يتم أيضا تنسيق التطبيقات تلقائيا بناء على أسلوب وكيفية استخدامك لـ Surface Duo.

على سبيل المثال ، يمكن لك استخدام خرائط Google على لوحة واحدة لإيجاد مطعم عند النقر لفتح موقع الويب المختص بالمطعم ، سيتم فتحه في اللوحة الثانية ، تاركا إظهار الخريطة الخاص بك دون انقطاع.

أخيرا ، قد تتساءل عن مكان الكاميرا اللوحات الخلفية لجهاز Surface Duo عارية باستثناء شعار Microsoft. الكاميرا الوحيدة هي الكاميرا الأمامية المثبتة في الجزء العلوي من اللوحة الداخلية اليمنى.

من الملحوظ أن ذلك يجعله ممتازا لصور السيلفي ، ولكن يمكن لك أيضا طي الجهاز بكلتا الشاشتين للخارج ثم تدوير كل شيء. ستعرض الشاشة الخلفية عدسة الكاميرا ، الأمر الذي يسمح لك تشغيلها كما تفعل مع جهاز المحمول الموبايل.

مواصفات جهاز Microsoft Surface Duo

  1. الشاشة : 5.6 بوصة AMOLED 1800 × 1350 (نسبة العرض إلى الارتفاع 4: 3).
  2. الحجم : 2700 × 1800 (نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2)401ppi.
  3. معالج : Qualcomm Snapdragon 855.
  4. ذاكرة عشوائية : 6 جيجابايت.
  5. تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.
  6. بطارية : 3577 مللي أمبير بطارية مزدوجة.
  7. الشحن : شحن سلكي 18 واط لا يوجد شحن لاسلكي.
  8. مستشعر الكاميرا : 11 ميجابكسل في الداخل (ƒ / 2.0 ، 1.0 ميكرومتر) دعم HDR.
  9. الفيديو : فيديو بدقة 4K و 1080 بكسل (30 إطارًا في الثانية أو 60 إطارًا في الثانية)
  10. الميكروفون : ميكروفون مزدوج مع خاصية منع الضوضاء.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
محمود هلال مصري الجنسية كاتب لدي موقع جيمز باد يقدم احدث الالعاب والتطبيقات تحميل العاب اندرويد العاب ايفون العاب كمبيوتر العاب اكشن العاب بنات العاب تلبيس العاب سباق العاب سيارات العاب مغامرات العاب طبخ العاب المزرعة العاب ذكاء العاب الغاز تحميل لعبة سوبر ماريو www.gamesbad.com

تعليقات

عنواين الموضوع