القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تسميع لحفظ وتسميع القرأن الكريم للاندرويد

تنزيل تطبيق تسميع قرأن كريم للاندرويد

تحميل تطبيق تسميع الذي يمكنك من اختبار حفظك لآيات القرآن الكريم عن طريق التسميع، سيقوم النسق بالاستماع لتسميعك ومساعدتك في حال نسيت الكلمة اللاحقة أو أطلت السكوت كما أنه يصوبك أذا وقعت في الخطأ كأن تتلو آية في غير موقعها مثلاً.


تحميل تطبيق تسميع لحفظ وتسميع القرأن الكريم للاندرويد


يرجع ذلك للجهد الكبير الذي قام به مطوري التطبيق الذين سهروا عليه وابدعوا فيه حتي يخرج بهذا الشكل فانك بمجرد تحميل تطبيق تسميع للاندرويد سوف تتمكن من حفظ القرأن الكريم بسهولة وتسميعة لنفسك من خلال التطبيق دون أنتظار شخص يقوم بالتسميع لك.

نبذة عن تحميل تطبيق تسميع للاندرويد

تم تطوير تطبيق تسميع للاندرويد على أيدي مطورين مسلمين حريصين على إسلامهم، واختبرت جودة التطبيق والتحقق من خلوه من الأخطاء، وليس الإنسان معصوما، فإن وجدتم أخطاء لم يتم اكتشافها، يرجى التنويه بها من خلال ارسال رسالة عبر نموذج الاتصال بنا المتواجد في التطبيق.

يعد تطبيق تسميع القران الكريم حل مجدي لمن لا يملك وقتاً لحضور حلقات تعليم القرآن الكريم وتعديل التلاوة ليغدو معه على مدار الساعة يستعمله حيثما كان، وأيضا للناطقين بغير العربية إذ ييسر عليهم تعلم القراءة ويعرض لهم تفسير الايات بأكثر من خمسون لغة مختلفة.

المزيد حول تنزيل تطبيق تسميع قرأن كريم للاندرويد

تطبيق تسميع قرأن قام المطورين باستعمال تقنية التعرف على الصوت والكلام العربي عن طريق استعمال تقنيات الذكاء الاصطناعي و قاموس النطق.

توفير وإتاحة تعليم القرآن الكريم للناطقين بغير اللغة العربية إذ يعرض التطبيق بالإضافة الى اللغة العربية بخمسون لغة أخرى, كما أتاح التطبيق تفسير الايات لسهوله فهم المصحف الشريف علي القارئ.

من خلال تطبيق تسميع للاندرويد سوف تتمتع بسهولة حفظ القرأن الكريم بأستخدام تطبيق تسميع, تعليم قراءة وحفظ القرآن الكريم ب 51 لغة مختلفة.

مميزات تحميل تطبيق تسميع المصحف الشريف للاندرويد اخر اصدار

1- أول تطبيق من نوعة يستخدم تكنولوجية التعرف الصوتي في ميدان تعليم القرآن الكريم وتعليم اللغة العربية.

2- يمتاز تطبيق تسميع بخاصية التعرف على صوت القارئ والتعرف على تلاوته وإصلاح أخطائه بنسبة كبيرة.

3- يمتاز كذلك بالبحث اللحظي عن أي كلمة في كامل المصحف من خلال الصوت والانتقال العاجل لها.

4- يتميز بإمكانية مشاركة آيات من القرآن الكريم على منصات التواصل الالكترونية بإخراج جميل وخط المصحف العثماني.

معلومات عن تحميل تطبيق تسميع ايات القران للاندرويد

  • أخر تحديث : 16/7/2020.

  • المطور : Eqra Tech.

  • نظام التشغيل : اندرويد 4.0.3 وأعلي من ذلك.

  • أحدث أصدار : 8.8.

  • حجم التطبيق : يأتي تطبيق تسميع بحجم 64 ميجا بايت للاندرويد.

  • بلد النشأة : الاردن.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
محمود هلال مصري الجنسية كاتب لدي موقع جيمز باد يقدم احدث الالعاب والتطبيقات تحميل العاب اندرويد العاب ايفون العاب كمبيوتر العاب اكشن العاب بنات العاب تلبيس العاب سباق العاب سيارات العاب مغامرات العاب طبخ العاب المزرعة العاب ذكاء العاب الغاز تحميل لعبة سوبر ماريو www.gamesbad.com

تعليقات

عنواين الموضوع