القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق أنمي ليك Anime lek مشاهده جميع افلام الانمي للاندرويد 2020

تنزيل تطبيق انمي ليك افلام كرتون 2020

تحميل تطبيق أنمي ليك Anime lek apk واحد من أفضل تطبيقات الاندرويد التي تعرض المسلسلات وافلام الكرتون والرسوم المتحركة علي الاطلاق ويتوافر في التطبيق العديد من المزايا التي تجعلة مفضل عن غيرة من التطبيقات المشابها له.

تحميل تطبيق أنمي ليك Anime lek apk
تحميل تطبيق افلام الكرتون أنمي ليك

حيث يحتوي تنزيل تطبيق انمي ليك علي مكتبة ضخمة من مسلسلات وافلام الكرتون الانمي, كما يتيح التطبيق أمكانية رؤية افلام الانمي مترجمة ومدبلجة بالعديد من اللغات وهناك الكثير من المميزات التي سوف نتناولها في هذا المقال.

نبذة عن تحميل تطبيق افلام الكرتون أنمي ليك Anime lek

ويتيح التطبيق مشاهدة الحلقات بأسلوب متفرد بوقت نزولها، وذلك من خلال الإشعارات الذي يتم إرسالها للمستخدم بتوضيح الحلقات التي تم أضافتها لمتابعتها.

كما ذكرنا فأن تحميل تطبيق انمي ليك يشتمل على مكتبة ضخمة من المسلسلات وأفلام الكرتون والرسوم المتحركة؛ إذ يصل عدد المسلسلات لاكثر من ألف مسلسل ويتعدى عدد الحلقات المتاحة على البرنامج زيادة عن 15000 حلقة، وهذا إضافة إلى ذلك الاف الأفلام المترجمة والمدبلجة التي لن تجدها في تطبيق افلام انمي أخر سوي Anime lek.

يحتوي على مقدمة ميسرة وبسيطة وغير معقدة، وتمتاز بأنها عملية جداً ومن الممكن للمستخدم تحويل لون الثيم المستخدم فور فتح التطبيق للمرة الأولى، وكل المحتويات الخاصة بالبرنامج تم تنظيمها بشكل فاخر وأنيق، مما يسهل على المستخدم البحث عن ما يود من أفلام أو حلقات مسلسلة من خلال محرك البحث داخل تطبيق افلام الكرتون انمي ليك.

المزيد حول تنزيل تطبيق انمي ليك للاندرويد أحدث أصدار

من خلال تحميل تطبيق انمي ليك APK animelek يمكن للمستخدم مشاهدة العديد من الأفلام من متنوع الأشكال فيوجد أفلام قريبة العهد وحديثة تعود لعام 2020، وأعمال سينمائية تقليدية قديمة، وكل الافلام ومسلسلات الكرتون داخل التطبيق مجانية تماما لا تتطلب دفع أي رسوم.

يمتاز تطبيق أنمي ليك أيضا بأمكانية ترك علامة تحدد أخر حلقة تم مشاهدتها من مسلسل معين حتي يتثني لك وصول أشعار عند أضافة حلقة جديدة من المسلسل ومتابعة حلقاته حصريا أول بأول.

يمكنك أيضا من خلال تطبيق Anime lek للاندرويد أخر أصدار حفظ الحلقات والافلام الكرتونية لمشاهدتها لاحقا علي هاتفك الاندرويد دون أتصال انترنت وغيرها من الميزات الرائعة.

مميزات تحميل تطبيق انمي ليك للاندرويد Anime lek

في الحقيقة فأن تطبيق انمي ليك يحتوي علي مزايا كثيرة جدا لا يمكن لنا حصرها ولكن في هذا الجزء من المقال سوف نقوم بذكر بعض تلك المميزات علي سبيل المثال لا الحصر :

  • واجهة التطبيق :

أذا تحدثنا عن الواجهة الرئيسية للتطبيق فتتميز بالسهولة وامكانية البحث السريع والتنقل بين الافلام ومسلسلات الكرتون بسهولة ويسر من خلال محرك بحث داخلي في التطبيق.

  • الثيم الخاص بالتطبيق :

يتيح تطبيق Anime lek امكانية تغيير الثيم الاساسي لاكثر من شكل وذلك عند تنصيب التطبيق علي الهاتف الاندرويد لاول مرة اما أذا اردت تغيير الثيم مرة اخري فيجب عليك محو بيانات التطبيق وفتحة مجددا.

  • افلام الكرتون ومسلسلات الانمي :

يحتوي التطبيق دون غيرة علي مكتبة ضخمة من الافلام ومسلسلات الكرتون القديمة والحديثة ويتميز التطبيق بالتحديث المستمر للافلام والحلقات من قبل المطور.

  • خاصية الحفظ والمشاهدة لاحقا :

يتيح التطبيق أمكانية حفظ حلقات الانمي علي هاتفك الاندرويد لمشاهدتها في أي وقت تريد علي الهاتف بدون الحاجة الي أتصال الانترنت.

  • اللغة :

يدعم تطبيق أنمي ليك العديد من اللغات من بينها اللغة العربية كما يحتوي علي افلام كرتون مترجمة ومدبلجة ويحتوي علي اللغة الاسبانية والانجليزية وغيرها من اللغات.

  • نظام التشغيل :

يمكن تحميل تطبيق Anime lek علي كافة أصدارات الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد بدء من اندرويد 4.0 واعلي من ذلك.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
محمود هلال مصري الجنسية كاتب لدي موقع جيمز باد يقدم احدث الالعاب والتطبيقات تحميل العاب اندرويد العاب ايفون العاب كمبيوتر العاب اكشن العاب بنات العاب تلبيس العاب سباق العاب سيارات العاب مغامرات العاب طبخ العاب المزرعة العاب ذكاء العاب الغاز تحميل لعبة سوبر ماريو www.gamesbad.com

تعليقات

عنواين الموضوع