القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Pixomatic من أفضل التطبيقات الفوتوشوب لللأندرويد




تطبيق Pixomatic يعتبر من أفضل التطبيقات الفوتوشوب وتطبيقات معالجة الصور وتعديلها بطريقة سهلة وبسيطة للغاية ويمكن لأي شخص استخدامه لكي يقوم بتعديل صوره وتحريرها حتى تبدو وكأنها طبيعية، وبلمسة منك يمكنك تحويل صورك مثلما تريد ، فقط عليك بإتباع الخطوات التالية لكي تستطيع تحميل التطبيق على جهازك الأندرويد وتمتع بخدمة جديدة ومميزة لتعديل صورك.


تطبيق Pixomatic
هذا التطبيق هو أحد أنواع تطبيقات محرر وتعديل الصور وتحويلها من صور فوتوغرافية تم التقاطها بواسطة الكاميرا إلى روائع وخلفيات مبهرة ومميزة وتظهر وكأنها على الطييعة وبشكل حقيقي، فيمكنك تغيير خلفية صورتك لمنظر من الطبيعة ساحر وخلاب، كما يمكنك إزالة صور وتركيب صور وقصها وجميع الأسباب المتعلقة بتطبيقات تحرير الصور.


مميزات هذا التطبيق

يتمتع هذا التطبيق الممتع والخطير بعدة مميزات رائعة وتختلف عن غيرها من التطبيقات الأخرى المخصصة لتعديل الصور وتحريرها وتغيير خلفياتها ومن أهم ما يميز تطبيق Pixomatic هو:

1: هذا التطبيق يتمتع بميزة بأنه معرب أي موجود بالنسخة العربية لكي يسهل استخدامه دون تعقيد.يمكنك إزالة ولصق خلفيات الصورة بشكل احترافي وبطريقة سهلة جدا بدون اي عيوب 2: يمكنك جعل صورتك جميلة أو مضحكة أو حزينة حسب ماتريد وذلك من خلال تغيير خلفيات الصورة أو إزالتها وتركيب صور أخرى 3: يمكنك انشاء الصور الرمادية اللون والديناميكية من أصول لونك، هذا مع ضبط ألوان صورتك بصورة سريعة وبأعلى دقة.يمكنك التعامل مع وجهات نظر الصورة لكي تتناسب مع الأجهزة الخاصة بك والجمهور التابع لهم بشكل خاص. 4: كما يمكنك تركيب ملصقات من أي شيء تريده سواء كانت خلفيات أو غيرها مع النقر على حفظها لاستخدامها في المستقبل أو أي وقت أخر على الصور الخاصة بك 5: وبإمكانك أيضا ضبط الظلال الصورة، مع تعيين العتامة لالتقاط بالضبط ما كنت أبحث عنه، كما يمكنك إضافة المؤثرات والفلاتر على الخلفية لكي تبدو وكأنها طبيعية وليست مركبة

لقطات من التطبيق


خطوات تحميل تطبيق Pixomatic
  1. ذهب إلى تطبيق اسفل الموضوع
  2. اضغط علي المربع لنقلك الي جوجل بلاي
  3. أو يمكنك تحميله من خلال هذا الرابط بمجرد الضغط عليه مرة واحدة وسوف يتم تحميل التطبيق مباشرة دون الذهاب لأي صفحات أخرى.


معلومات عن هذا التطبيق

تطبيق Pixomatic تم إصداره منذ شهرين أي تم اطلاقه في أكتوبر لعام 2017، ويبلغ ثمنه حوالي 5 دولار امريكي على متجر جووجل بلاي ولكن مع بذل المجهود الكبير لفريق عمل التدوين الألماني تم توفير هذا التطبيق مجاني لكل عشاق محررين الصور، ونال هذا التطبيق إقبالا كبيرا جدا ويزداد تحميله بالآلاف، كما يوجد عدد كبير جدا من الأشخاص يستخدمونه كبرنامج أساسي في هواتفهم الذكية المحمولة.
والشركة المنتجة هي  : Pixomatic LLC
نوع تطبيق :  الصور الفوتوغرافية
الإصدار :  v1.0.2
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم التطبيق : 13 ميجابايت
السعر : التطبيق مدفوع بكامل مميزاته لكن متوفر مجاناً !
تطبيق Pixomatic  تطبيق ممتاز لإنشاء صور جميلة ومضحكة ، وبنقرة واحدة فقط تستطيع أن تستبدل صورتك وتقوم  بنشرها عبر صفحاتك الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر والإنستجرام، لذلك لا تتردد و قم فورا بتثبيته على جهاز الأندرويد الخاص بك، وأنشئ صورة رائعة في أقل من دقيقة.




تحميل التطبيق
هل اعجبك الموضوع :
author-img
عمرو حسام كاتب ومؤسس موقع مهندسي الاندرويد

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

عنواين الموضوع