القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات وألعاب لعام 2017 يجب أن تحملها الأن!

أفضل 5 تطبيقات وألعاب لعام 2017 يجب أن تحملها الأن!
B:\arabic clients\amr hossam\batch1\best apps\أفضل5 تطبيقات وألعاب لعام2017.jpg
ونحن نودع عام 2017 تم إجراء استفتاءات لأفضل تطبيق وأفضل لعبة لعام 2017 على متجر جوجل بلاي الذي يضم أكثر من 3 مليون لعبة وتطبيق ومن بين هؤلاء الألعاب فازت لعبة "Cats Crash ArenaTurbo"، ولعبة " فيفا فوتبول"، ولعبة "كلاش رويال"، أما افضل تطبيق فكان " بيكس آرت انيمايتر" وتطبيق" Viu" وهذا حسب ما أشاد به الجميع وحسب عدد مرات التحميل خلال عام 2017.


أفضل 5 تطبيقات وألعاب لعام 2017:
لعبة "Cats Crash ArenaTurbo"
هذه اللعبة تفوقت على جميع ألعاب الأندرويد التي تم إصدارها في عام 2017، حيث تأتيكم هذه اللعبة من مصممي اللعبتين الشهيرتين "Cut the Rope" و" King of Thieves".
وتتصدر هذه اللعبة قاىمة افضل العاب اندرويد لعام 2017 دون منازع حيث بلغ عدد التنزيلات والتحميل لهذه اللعبة أكثر من عشرة مليون مرة من جميع أنحاء العالم.
وتتميز هذه اللعبة الشيقة بمدى اختبار الذكاء والدهاء للاعبيها كما أنها تتمتع بتقنيات حديثة وعصرية في بناء روبوتات المعارك والعصابات، وتتميز أيضا بأنها تتناسب مع عمر الأطفال فوق الثلاثة أعوام، فهي لعبة مشيقة وممتعة للغاية وتجعل كل من يقوم بلعبها يشعر بالتحدي والذكاء إلى حد كبير.
من متجر بلاي AndroidEngineers
لعبة "فيفا فوتبول"
أما هذه اللعبة فتم تحميلها لأكثر من خمسين مليون مرة، وهي خاصة لعشاق كرة القدم ويسمح لهم بمتابعة أحداث العالم الحقيقي في كرة القدم.
كما أنها تسمح لك للانضمام الى القوات والسعي لمجد مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم، كما تساعد هذه اللعبة على اختبار المهارات الخاصة بك في بطولة الدوري بين، أو تأخذ على أفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم في دوري، لذلك كانت من ضمن قائمة أفضل ألعاب عام 2017.
من متجر بلاي AndroidEngineers


لعبة "كلاش رويال"
بينما لعبة "كلاش رويال" فهي تضم مئة مليون مرة من التنزيلات لها وذلك لأنها لعبة رائعة وشيقة للغاية وتجذب كل من يلعبها فهي تمكنك من مشاهدة شخصيات Royale الملكية التي تشمل الأمراء والفارسات والتنانين الصغيرة وغيرهم الكثيرين، هذا إلى جانب مساعدة لاعبيها على إظهار مهاراتهم وذكائهم فهي تتناسب مع الأطفال الصغيرة وتشعرهم بالسعادة والانجذاب.
من متجر بلاي AndroidEngineers
تطبيق " بيكس آرت انيمايتر"
أما هذا التطبيق المبدع فتربع على قائمة أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2017 وذلك بسبب مهارته وقدرته الفائقة على تصنيع الرسوم المتحركة وانشاء الفيديوهات الكرتونية وذلك باستخدام الملصقات المتحركة والملونة وبإضافة الحركات الظريفة والمضحك.
، وحصل هذا التطبيق الرائع على المزيد من الدخول لتحميله حيث بلغ عدد تنزيلاته لأكثر من مليون مرة خلال هذا العام فقط، ويعد هذا التطبيق من أكثر أنواع التطبيقات الخاصة بإنشاء الصور المتحركة والمميزة والتي تضفى حالة من السعادة لصاحب الصور.
كما يمكنك استخدام أدوات الرسم الكاملة التي تتسم بالتقدم والعصرية لكي تصنع رسوم متحركة وظريفة ويتوفر التطبيق بمميزات "ايموجي مي"، والملصقات المتحركة والاطارات المكررة، كما يسمح لك هذا التطبيق بتسجيل أصوات و تعليقات صوتية لرسومك المتحركة، ويمكنك أيضا استخدم طبقات متعددة للرسومات المعقدة.
من متجر بلاي AndroidEngineers
تطبيق Viu
أما هذا التطبيق فتم تحميله لأكثر من عشرة مليون مرة من جميع أنحاء العالم، وهذا التطبيق تم تصميمه لعشاق مشاهدة الأفلام الأجنبية بجميع أنواعها الاكشن والرومانسي، والافلام العربي أيضا والمسلسلات العربية والأجنبية المترجمة والمدبلجة.
ويتمتع هذا التطبيق بمميزات كثيرة من أهمها عرض الفيلم بأحدث تقنية الHD هذا بالإضافة إلى تحديث التطبيق باستمرار لأجدد الافلام والمسلسلات، وبإمكانك اختيار اللغة التي ترغب بها ويُمكنك كذلك مُشاركة أفلامك ومُسلسلاتك المُفضلة مع أصدقائك عبر وسائل التواصُل الاجتماعي، لذلك لا تتردد في تحميله.
من متجر بلاي AndroidEngineers


حمل الأن أفضل 5 تطبيقات وألعاب لعام 2017 وجربهم بنفسك
هل اعجبك الموضوع :
author-img
عمرو حسام كاتب ومؤسس موقع مهندسي الاندرويد

تعليقات

عنواين الموضوع