أخبار الموقع

الحل النهائي لمشكلة " تم اكتشاف طبقة متراكبة للشاشة " لجميع هواتف الاندرويد | Screen Overlay Detected


بعد تحديث هاتفك لاندرويد مارشميلو سوف تواجه مشكله تم اكتشاف طبقة متراكبه علي الشاشة لا تقلق حل هذه المشكله بسيط لكن دعني اولًا ان اشرح سبب المشكله وسوف نقوم بتوفير الحل لجميع هواتف الاندرويد ولجميع الموديلات ايضًا الذي تعمل علي مارشميلو فيما فوق.


اولًا ماسبب ظهور تلك المشكلة ؟


ظهرت تلك المشكله في اندرويد مارشميلو والسبب هو وجود تعارض بين التطبيقات اللتي تستخدم الرسائل العائمه علي الشاشه مثل تطبيق ماسينجر لاجهزه الاندرويد وقد ظهرت المشكله في هواتف سامسونج وشاومي وانفينكس ومورتولا وجميع هواتف الاندرويد اللتي تعمل فوق اندرويد مارشميلو 

ويعتبر كل تطبيق يستخدم الرسائل العائمة ضمن الجهاز معرض لظهور هذه المشكلة مثل تطبيق CleanMaster و Lux و Twilight والعديد من التطبيقات أخرى بالإضافة إلى تطبيق الماسنجر من فيس بوك طبعاً. 


والسبب التقني لهذه المشكلة هو أن هذه التطبيقات تقوم بطلب إذونات معينة لإجراء بعض العمليات ضمن الجهاز وعند تداخل هذه الطلبات بين التطبيقات يتسبب هذا بحدوث المشكلة ضمن النظام.



كيف تحل تلك المشكله ؟

لكي تحل تلك المشكله في اسرع وقت ولكي تحل المشكله ايًا كان نوع جهازك عليك استعمال تطبيق خاص ، وهذه احد افضل الطرق لحل تلك المشكله لجميع هواتف الاندرويد ، وهي باستعمال تطبيق Install Button Unlocker ، وهذا التطبيق انا شخصيًا اقوم باستعماله حيث هذا التطبيق الحل الامثل لتلك المشكله الذي يعمل علي جميع هواتف الاندرويد ويحل لك المشكله سريعًأ بضغطه زر ، فتابع مع لكي تعرف كيف تستخدم هذا التطبيق.

خطوات العمل 
1: اولًا عليك ثتبيت التطبيق من الرابط الاسفل من علي جوجل بلاي مباشر 

2: ثانيًا بعد تحميل التطبيق سوف تقوم بتفح التطبيق وتفعيل هذا الزر الموجود في اعلي يمين الشاشة 

3: بعد ان تقوم بعمل كذلك سوف يحتاج منك صلاحيات الادمن لهاتفك لاتقلق عليك تفعيل هذا الخيار من الصور الموضحة 



بعد تشغيل وتفعيل هذا التطبيق سوف تختفي تلك الرساله بالكامل وسوف تعمل التطبيقات بشكل طبيعي وهو هذا اسرع حل لتلك المشكله وفي اخر الموضوع يمكنكم تحميل التطبيق.

تحميل التطبيق 

هناك تعليقان (2) :