القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل خمس تطبيقات VPN مجانية لهواتف الاندرويد لعام 2020



درس اليوم يشمل مراجعه أفضل 5 تطبيقات vpn مجانية للاندرويد في عام 2020 وسنوضح بالشرح خصائص كل تطبيق ومميزات قد تسمع كثيرا عن مصطلع vpn فيتخيل لك أنها تقنية صعبه الفهم وتحتاج دراسة ولكن هذا التخيل مغلوط لذا اجعلنا نعرف سويا ما هو vpn وكيف يعمل بروتوكول vpn ,ما هي أستخداماته.

ما المقصود بمصطلح vpn

مصطلح vpn هو أختصار لكلمة "Virtual Private Network" أي شبكة أتصال أفتراضية تستخدم لتصفح الانترنت بشكل خفي أمن فعندما تستخدم أحدي تطبيقات vpn علي هاتفك المحمول أثناء تصفحك الانترنت فأنت تضمن الحفاظ علي بياناتك وخصوصياتك.

كيفية عمل تطبيقات وبرامج vpn

بشكل عام تستخدم "تطبيقات vpn" قناه مشفره تتمكن من كسر الجدار الناري للشبكة وتجعلك تتصفح الانترنت بشكل خفي سأعطيك مثال علي ذلك : أذا قمت أنا بالتصفح من خلال الانترنت العادي الخاص بي سوف يكون سهل علي المواقع التي تستخدم الكوكيز وتجميع بيانات التصفح معرفة هويتي أي الدولة التي أتصفح منها وخط سير تصفحي أيضا وعنوان أي بي الخاص بي وما الي ذلك لكن أذا قمت بفتح أحدي تطبيقات vpn وقمت بالاتصال بالانترنت الان التطبيق بدورة ينقلني الي قناه مشفره ولا يستطيع أحد معرفة بياناتي الحقيقية واتصفح بشكل امن مطمئن علي خصوصياتي.

مميزات أستخدام تطبيقات vpn

  1. تكوين أتصال مشفر و أمن عند تصفح الانترنت.
  2. فتح أي موقع ألكتروني محظور في دولتك.
  3. تغيير عنوان ip الخاص بك.
  4. منع المواقع التي تجمع ملفات تعريف الارتباط من الوصول الي بياناتك الصحيحه.
  5. أفضل تطبيقات vpn مجانية للاندرويد لعام 2020

تطبيق NordVPN

  1. يعد تطبيق NordVPN من أفضل التطبيقات من حيث سرعه أرسال وأستقبال البيانات الحماية يمكنك أن تثق به لابعد حدود فهو يستخدم قنوات تشفير قوية ذات حماية فائقة يمكنك الاختيار بين أكثر من 6000 خادم في أكثر من 60 دولة حول العالم من خلال أستخدام NordVPN تتمكن من فتح جميع المواقع المحجوبة يمنع نورد اي عناوين ويب ومواقع قد تكون مشبوهه أو ضارة.
  2. يعمل NordVPN علي أجهزة ويندوز و أجهزة ماك وأجهزة أندرويد وأجهزة IOS.أذا كنت تستخدم NordVPN فيمكنك فك تشفير برامج المشاهده أذا كانت محجوبة في بلدك مثل : "Netflix و HBO و Hulu و Showtime و BBC iPlayer و Amazon Prime Video و Sling TV".
من متجر بلاي AndroidEngineers

تطبيق Express VPN

  1. يتميز تطبيق Express VPN بسرعه كبيرة في الخوادم أستقرار الانترنت يعطيك سرعه أنترنت فائقة و مستقره. لديه العديد من الخوادم تقرب الي 3000 خادم في أكثر من 150 دوله حول العالم الحماية Express VPN يستخدم تقنية حماية قوية تمنع الاستيلاء علي البيانات بأي وسيلة.يدعم فك تشفيرعناوين الويب في دولتك فتستطيع فتح جميع المواقع والالعاب حتي أن كانت مشفره أذا كنت تستخدم Express VPN تتمكن من فك تشفير برامج المشاهد أونلاين مثل هولو و نتفليكس و أمازون فيديو وغيرها.
من متجر بلاي AndroidEngineers

Hotspot Shield

  1. تخطي الحظر المفروض من جهت مزود خدمة الانترنت في بلدك علي بعض المواقع عند استخدام Hotspot Shield يقوم بتغيير عنوان IP الخاص بك الي عنوان الخادم الذي قمت بالاتصال به.
  2. الحماية تطبيق أمن جدا ويحافظ علي بياناتك من التطفل عند أستخدام هوت سبوت شيلد لن تلاحظ تأثير واضح علي سرعه الانترنت الخاصة بك علي عكس العديد من برامج VPN الاخري.يعد Hotspot Shield أحدي أشهر البرامج في تخطي حظر المواقع والالعاب منذ وقت طويل وحاز التطبيق علي ثقة ملايين المستخدمين في مختلف دول العالم هوت سبوت شيلد برنامج يستخدم بروتوكول بروكسي وهو تطبيق مجاني يعود تاريخ أصداره الي عام 2008 علي أجهزة ويندوز و 2012 علي أجهزة الهواتف المحمولة الاندرويد والايفون ينافس Hotspot Shield العديد من برامج VPN وحاز في الاعوام الاخيره علي أفضل تطبيق يستطيع فك تشفير المواقع المحجوبة.

من متجر بلاي AndroidEngineers

Opera VPN

  1. سهل الاستخدام دون واجهه معقدة.
  2. يمكنك الاعتماد عليه في فتح المواقع المحجوبه من قبل مزود خدمة الانترنت في بلدك.
  3. تطبيق Opera VPN أمن ومشهور عالميا يمكنك أستخدامة دون مخاوف.تطبيق مجاني للاندرويد يستخدم بروكسيات قوية لتشفير البيانات وأخفاء هوية المتصفح والحفاظ علي الخصوصية ,أوبرا VPN يتميز بسرعه الخوادم التي ستخدم في أستقبال و أرسال البيانات.
من متجر بلاي AndroidEngineers

متصفح Tor

  1. يشمل متصفح Tor علي ألاف الخوادم التي لا تحصي يشفر بيانات أتصالك بالكامل من خلال تقنيات حديثة.
  2. عند أستخدام تور لا يمكن تعقب نشاطك علي الانترنت بأي حال من الاحوال.
  3. يعمل مع جميع أنظمة التشغيل أندرويد ويندوز ماك و IOS.متصفح تور هو المعلم هكذا يطلق عليه مستخدميه فيقوم بتشفير قوي للبيانات لن تجده في اي تطبيق VPN أخر بهذه القوة فيحمي بياناتك كليا لا يمكن بأي حال من الاحوال الوصول الي شخصيتك الحقيقة وأنت تستخدم متصفح Tor , وهو من أنتاج الشركة العملاقة موزيلا فايرفوكس مطور بأحدث تقنيات التشفير التي يصعب أختراقها.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
محمود هلال كاتب لدي مدونه كونفيجاتك خبره خمس سنوات في مجال الشبكات العنكبوتية

تعليقات

عنواين الموضوع