القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المعلومات حول هاتف سامسونج S8



يظهر ان شركة الكورية الجنوبية سامسونج قد تلقت الدرس جيدا مما حصل معها خلال الأسابيع الماضية من ما يمكن أن نسميه فضيحة هاتفها جالاكسي نوت 7ويظهر ان الجميع في الشركة وخارجها متفقين  بغض النظر عن الأسباب التقنية_ على أن التسرع يعد السبب الرئيسي في هذا المشكل.

قررت شركة سامسونج تاخير هاتفها الجديد
 2017 جالاكسي S8"،  في الوقت الذي كانت الشركة تقدم في كل سنة هاتفها الجديد على امل مشاركتها في معرض MWC في برشلونة الإسبانية فإنها هذه المرة ستختار تأخير هذا الأمر إلى غاية شهر أبريل من العام القادم.


ويجد قرار سامسونج تبريره في كون الشركة ترجع السبب الرئيسي في فضيحة غالاكسي نوت 7 إلى التسرع الكبير، حيث قامت الشركة الكورية الجنوبية بإطلاق هاتفها على عجل في محاولة لقطع الطريق على منافستها آبل بهاتفها الجديد آيفون 7 وهو ما تسبب في نتائج كارثية إن على المستوى المادي أو ما يتعلق بسمعة الشركة، من دون نسيان أن الشركة لم تقدم إلى الآن تفسيرا منطقي لهذا المشكل.


يذكر أن الكثير من الأخبار تحدثت عن كون غالاكسي S8 ستأتي بمميزات قوية جدا إن على مستوى التصميم الخارجي والشاشة أو كذلك على مستوى الميزات المدمجة فيه وعلى رأسها تقنية الذكاء الاصطناعي وتحسين ميزة الشحن السريع.




هل اعجبك الموضوع :
author-img
عمرو حسام كاتب ومؤسس موقع مهندسي الاندرويد

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

عنواين الموضوع