القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تجعل هاتفك لايفتح ويغلق رغما عنك وتحديد وقت لفتحه | تطبيق مهم لمن يريد ان يذاكر !

تطبيق  keep me out: أفضل تطبيق للأندرويد للأبتعاد عن هاتفك وزيادة تركيزك
B:\arabic clients\amr hossam\batch1\keep me out\featured.jpg
مع كثرة برامج وتطبيقات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي فأصبح الشباب والفتيات من مدمني الجلوس على الإنترنت من خلال هواتفهم المحمولة وهذا يجعلهم يستخدمون الهواتف النقالة بشكل كبير جدا وربما يصل الأمر إلى الإدمان، ولذلك تم تصميم تطبيق  keep me out الذي يسمح لك لقفل نفسك للخروج من الجهاز لفترة زمنية محددة


تطبيق  keep me out
هذا البرنامج يعتبر من أكثر التطبيقات التي تعمل بصيغة الاندرويد على الهواتف الحديثة والتي تمكن مستخدمي الهواتف المحمولة ومدمني الانترنت الابتعاد عن الهواتف لكي يمتلكون التركيز بشكل أكبر على دراستهم وأعمالهم اليومية التي بسبب استخدام الهواتف ينشغلون عنها كثيرا وبشكل مزعج.
حيث يسمح لك هذا التطبيق لقفل نفسك للخروج من الجهاز المحمول الخاص بك لفترة زمنية الذي تريده، ويجعلك تبتعد عن العادة السيئة من حالة سكر الرسائل النصية، ويسمح لك فرصة التركيز على دراستك فقط دون قضاء وقت أكثر من اللازم على هاتفك النقال.
وهذا التطبيق حصل على خمسون ألف مرة من التنزيلات من قبل جميع الأشخاص من كافة أنحاء العالم، وأخر تحديث التطبيق كان في شهر سبتمبر لعام 2017.


مميزات تطبيق  keep me out
يتمتع هذا التطبيق بالكثير من المزايا الرائعة التي تفيد الشباب والفتيات المدمنين الهواتف المحمولة والجلوس بشكل أكبر على الانترنت ويسمح للقراءة فقط الوصول إلى الهاتف الدولة.
بما في ذلك رقم الهاتف من الجهاز الحالي الشبكة الخلوية المعلومات وحالة المكالمات الجارية ، وقائمة أي Phone Accounts مسجلة على الجهاز.
كما أنه لا يزال لديك الوصول إلى شاشة القفل والحاجيات، لذلك لا يزال بإمكانك إجراء مكالمات الطوارئ والرد على المكالمات وهذا من أجل التركيز في حياتك ودراستك وعملك والتوفيق بين وقت الترفيه ووقت العمل والمذاكرة.
كما يتميز هذا تطبيق keep me out بإستخدام النظام العالمي للاتصالات المتنقلة (GSM) الهاتفية نظام راديو، كما يمكنك تلقي ACTION_BOOT_COMPLETED  الذي بث بعد انتهاء نظام التشغيل، ويسمح هذا التطبيق التطبيقات الأخرى للوصول إلى المعلومات حول الشبكات، ويتيح للتطبيقات فتح مآخذ الشبكة.


خطوات تحميل تطبيق  keep me out

يمكنك التمتع بمميزات هذا التطبيق الرائع والمبدع والمختلف كثيرا عن التطبيقات الأخرى التي تثبتها على جهازك الاندرويد لكي تمنعك من قضاء وقت طويل على بعض المواقع، لتكتشف لاحقا أنها غير مجدية ولا تشعرك بالرضا، لذلك تابع هذه الخطوات لكي تستطيع تحميل التطبيق على جهازك بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.
من متجر بلاي AndroidEngineers

1- اذهب إلى تطبيق جوجل بلاي
2- اكتب في خانة للبحث تحميل تطبيق keep me out
3- سوف يظهر لك التطبيق بنفس الصورة الموجودة أعلاه، انقر عليه، ومن ثم اضغط تثبيت.


كما يمكنك تحميل التطبيق من خلال زيارة الموقع ومن ثم الضغط على هذا الرابط وسوف تفتح لك صفحة التحميل دون الذهاب لأي صفحة أخرى.
لذلك اذهب حالا الى متجر جوجل بلاي وقم بتحميل برنامج keep me out واسمح لتثبيته على جهازك الاندرويد واستمتع باستخدامه لأنه سوف يفصلك تماما عن عالم الانترنت ومواقع وصفحات التواصل الاجتماعي.
كما يمنحك فرصة الابتعاد عن استخدام التطبيقات الأخرى والحد من استخدام الالعاب الذكية وبرامج الاندرويد التي تتخذ من وقتك الكثير وتجعلك تهمل في دراستك ومهملاك العملية ومخططاتك المستقبلية.

فيمكنك استخدام هاتفك المحمول ولكن لفترة محدودة وليس معظم اليوم، حيث يعتبر هذا التطبيق علاج قوي وفعال لادمان استخدام الهواتف المحمولة وتطبيقات الانترنت والالعاب.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
عمرو حسام كاتب ومؤسس موقع مهندسي الاندرويد

تعليقات

عنواين الموضوع