القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تقوم باسترجاع الملفات والصور المحذوفة من هاتفك الاندرويد 2019 !



يعتبر مشكل ضياع بياناتنا من على جهاز الأندرويد مشكل لا زال يعاني منه معظم الأشخاص حتى وقتنا هذا وفي نفس الوقت تتوفر برامج تعتبر مساعدة لحل هذه المشكلة التي هي في استمرار ، أما عن اسباب فقدان هذه الملفات فهي إما عن طريق عمل فورمات للجهاز دون قصد  أو إصابة ذاكرة الهاتف بتلف ثم يتم إتلاف جميع البيانات ، بمختلف الامتدادات كالصور والملفات المضغوطة والملفات الصوتية ، لكن يبقى السؤال الان ماهو أحسن برنامج لحل هذه المشكلة لاسترجاع تلك البيانات الضائعة ؟ هنا أكيد ستحتاج برنامج يقوم بعدة مهام منها عمل نسخ لبيانات أجهزة الأندرويد على الكمبيوتر وفي نفس الوقت يقدم خدمة استرجاع واصلاح الملفات الضائعة والمعطوبة ، و اليوم جئت لكم ببرنامج ليس كمثل البرامج من الشركة المغمورة Easeus ، هذا البرنامج الفعال لاسترداد كافة بياناتك الضائعة بفحص عميق لذاكرة الجهاز واصلاح فوري لها .


أقدم لك اخي الزائر برنامج EaseUS MobiSaver 5.0  الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد يمكنك من خلاله استرجاع ملفاتك القديمة التي ضاعت والملفات المحذوفة حتى ولو بعد الفورمات ، كالصور والفيديوهات و ملفات المستندات والملفات المضغوطة الكبيرة الحجم والصغيرة التي فقدت من ذاكرة جهاز الاندرويد سواء الخارجية والداخلية كما أنه يعمل هذا البرنامج على عمل نسخ احتياطي للذاكرة بأكملها تحسبا لأي عملية غير متوقعة تؤذي إلى فقدان الملفات .





يعتمد البرنامج على ثلاث خطوات في غاية البساطة بعد ربط هاتف الاندرويد مع الكمبيوتر وتشغيل البرنامج ، تكون هي الخطوات العادية والرئيسية للعمل على استرجاع الملفات المحذوفة من الأندرويد وهي فحص الجهاز بكشل كامل ، إيجاد الملفات التي يمكن اصلاحها واسترجاعها ، ثم عملية الإصلاح والاسترداد .




ومن تم ستحفظ هذه الملفات المسترجعة إلى جهاز الكمبيوتر ، ولك إذا إمكانية نقلها إلى هاتفك مرة أخرى ، أما الخدمات الأخرى 
التي يقدمها هذا البرنامج للهاتف الذكي الخاص بك تتمثل في تركيب الروت و الفحص من الفيروسات ، إصلاح أخطاء النظام ومميزات أخرى .

وتوجد نسختين  برنامج Mobisaver واحدة مجانية والأخرى مدفوعة ، المجانية لها ميزات محدودة ، لكن يمكنك تحميلها من اجل عملية للتجربة .
تحميل البرنامج من الرابط الرسمي للموقع : EaseUS MobiSaver for Android 5.0
هل اعجبك الموضوع :
author-img
عمرو حسام كاتب ومؤسس موقع مهندسي الاندرويد

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

عنواين الموضوع