القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل خمس العاب الغاز وذكاء بدون انترنت لهواتف الاندرويد ستجعلك اكثر ذكاءً




نظرا لتوافر الكثير من الوقت او بدلا من التصفح علي السوشيال ميديا وإضاعة الوقت الان يمكنك الاستفادة من وقتك وتنمية ذكائك ( ده لو فيه ذكاء اصلا ههه)  مع اكثر خمس العاب بدون انترنت لتنميه ذكائك ولقد قمت بالبحث لكم علي هذه الالعاب الشيقة وجربتها شخصيا وقلت يجب ان اقوم بعمل لكم هذا الموضوع الذي سوف يفيدك في إضاعة وقتك في تنمية عقلك وذكائك وبما اننا في شهر رمضان الكريم فأنك يمكنك تسلية صيامك مع هذه التطبيقات الاكثر من رائعة وسوف اعرضها عليكم دون إطاله.
ونبدأ موضوعنا متوكلين علي الله.

اولا لعبة Flow Free
هي لعبه بسيطة وممتعة جدا جدا الهدف من اللعبه هو وجود الكثير من الكرات الملونة ويجب عليك توصيل الكره اللتي باللون الاحمر مثلا للون الاحمر حتي تقوم بالانتهاء من التوصيل وتقوم بالدخول الي المستوي الثاني وتتوفر علي اللعبه علي كثير من المستويات وسوف يزداد حجم المربع والكرات بعد ان تقوم بانهاء المستويات وتنقسم اللعبه ايضا لمراحل 
وحصلت اللعبه علي اكثر من 1,200,000 تقييم علي الجوجل بلاي وهذا مايجعلها فريدة ومتميزه من نوعها يمكنك تحميل اللعبة من متجر بلاي عبر الضغط علي الايقونة بالاسفل
لتحميل اللعبه إضغط علي الايقونة بالاسفل

ثاتيا لعبة وصلة لعبة الكلمات المتقاطعة 

لعبة وصلة هي لعبة عربية غنيه عن التعريف وهي لعبة مبنيه علي فكره الكلمات المتقاطعة المعروفه لكن بصوره اكتر من رائعة وفي كل مره توجد مجموعه من الاساله الشيقه. هذه اللعبة بجودة اسئلتها تعتبر دورة ثقافية شاملة ستثري معلوماتك بشتى المجالات, وهناك الكثبر من الاسئلة الخفيفة التي تعتمد على فطنتك وذكاءك ولا يخلو اي سؤال من متعة التفكير والتشويق.

 وقد حصلت اللعبة علي اكثر من نصف مليون تقييم والكثير من التحميلات والتقييمات الرائعة. يمكنك الحصول عليها من علي متجر جوجل بلاي بكل سهولة.

لتحميل اللعبة إضغط علي الايقونة بالاسفل


ثالثا لعبة ضربة معلم

لعبة ضربة معلم هذة لعبه جديده وسوف تقوم اللعبه بتحريك زوايا عقلك وتحتوي اللعبه علي خليط من المعلومات العامة والاساله
والتفكير والمرح وطريقة لعب اللعبة بسيطه ومختلفه لانها تضمن اكثر من طريقة لتشغيل وتنشيط عقلك وتعتبر هذة اللعبه من افضل الالعاب تميزا لانها تحتوي علي اشياء فريده من نوعها والكثير من الاساله المختلفه لتنشيط العقل. وقد طور هذة اللعبه الكثير من المبرمجين مثل مبرمجين لعبة وصلة ورشفة والكثير من الالعاب الاحترافية.

لتحميل اللعبة إَضغط علي الايقونة بالاسفل

رابعا لعبة العباقرة

لعبة العباقرة هي لعبة اكثر من رائعة حيث يوجد بها بعض المعلومات الثقافية والرياضية والعلميه وتحتوي اللعبه علي الكثير من الاساله حيث يمكنك تحدي الاشخاص اونلاين في الاساله وايضا وجود بعض المراحل وتحتوي اللعبه علي الالاف من الاساله ويمكنك تحدي الخصوم بها وهذه اللعبه تشبه لعبه من سيربح المليون او سؤال وجواب وهي لعبة رائعه جدا ومتوفره علي جوجل بلاي مجانا.
لتحميل اللعبة اضغط عل الايقونة بالاسفل

خامسا لعبه Word Serch

هي لعبة اكتر من رائعة وبها فكره فريدة من نوعها حيث تحتوي اللعبة علي علي حروف اجنبيه ويجب عليك توصليها لتحصل علي كلمه كامله وهذه لعبه اكثر من رائعة وبها فكره رائعة وتساعدك علي تنشيط عقلك كما ان فكرتها بسيطه ورائعة ويجب عليك تجميع الحروف حتي تقوم بانتهاء المستوي والدخول الي المستوي الجديد واللعبه متوفره علي جوجل بلاي مجانا.


لتحميل اللعبه اضغط علي الايقونة بالاسفل

وبهكذا نكون وصلنا الي نهاية موضوعنا علي موقعنا المتواضع 

ونكون الان وصلنا الي نهاية الموضوع احبتي في الله 
اتمني منكم ان لاترحلوا قبل ان تتركوا بصمتكم بتعليق يحفزنا
لايسمح بنقل الموضوع الابذكر المصدر وهو موقعنا
مع تحيات فريق عمل مهندسي الاندرويد
هل اعجبك الموضوع :
author-img
عمرو حسام كاتب ومؤسس موقع مهندسي الاندرويد

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. عااااش جدا تطبيقات أكثر من رائعة أنا حملتها وألعبها الان أشكرك يأخي جدا فعلا تستحق الشكر

    ردحذف

إرسال تعليق

عنواين الموضوع