أخبار الموقع

أبرز مواصفات هاتف 9 Honor القادم من شركة الهواتف هواوي مميزات اكثر من رائعة





خلال عام 2016، كان هاتف Honor 8 أحد أبرز الفئة المتوسطة بفضل مواصفاته وأدائه المتميزين، فضلًا عن الشكل الجذاب بفضل هيكله الزجاجيّ. لم يقتصر نجاح الهاتف على ميزاته العتادية أو تصميمه الفريد، بل امتد ليشمل سعره المنافس الذي لا يتجاوز 400 دولار أمريكيّ. بالنسبة للعام الحاليّ، سيكون المستخدمون على موعدٍ مع صفقةٍ مثالية من نفس النوع، حيث تستعد هواوي للكشف عن الجيل الجديد، أي هاتف Honor 9. 

أحدث التأكيدات أتت من هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA التي يجب الحصول على موافقتها قبل إطلاق الهواتف رسميًا في الأسواق. لوائح الهيئة الصينية كشفت عن أبرز المواصفات التي سيتمتع بها هاتف العام الحاليّ بالإضافة لشكله وتصميمه. 

فيما يتعلق بالتصميم، لا يبدو أن هنالك أي اختلاف جذريّ عن هاتف العام الماضي، حيث سيتم اعتماد نفس الهيكل الزجاجيّ ذو الأطراف المنحنية. يمكن ملاحظة فرق وحيد يتمثل بنقل حساس البصمة من الواجهة الخلفية إلى الواجهة الأمامية، وهو منحى تعتمد عليه هواوي بشكلٍ عام في معظم هواتفها الذكية. 

بالنسبة لمواصفات الهاتف، كشفت لوائح الهيئة الصينية أنه سيأتي مع شاشةٍ بقياس 5.15 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل (Full HD) مصنوعة بتقنية IPS LCD مع الاعتماد على شريحة Kirin 960 من هواوي بثمانية أنوية معالجة وترددٍ قدره 2.4 غيغاهرتز، وذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت لا يمكن توسعتها. أخيرًا، تم ذكر سعة البطارية التي ستكون 3100 ميللي آمبير/ساعي. 

بهذه الصورة، يبدو أن هواوي لم تغير من المظهر العام لهاتفها، ولكنها رفعت من قوة عتاده خصوصًا فيما يتعلق بشريحة المعالجة والذواكر، مع المحافظة على سعرٍ منخفض حيث من المرجح أن يتوفر الهاتف ابتداءً من 335 دولار أمريكيّ، وذلك بعد الكشف عنه رسميًا خلال شهر يونيو/حزيران المقبل. 

هل سبق وأن جربتم هاتف Honor 8؟ ما رأيكم به؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر:اردوريد

ليست هناك تعليقات