القائمة الرئيسية

الصفحات

من اقوي وافضل تطبيقات الاندرويد المضاده للفيروسات!


يوما بعد يوم تتزايد المخاطر الامنية التي يتعرض لها المستخدمين على مختلف منصات التشغيل وفي الاونة الأخيرة ازدادت عمليات التصيد والاحتيال وسرقة البيانات على الهواتف الذكية وخصوصا على نظام تشغيل أندرويد.

وبالتالي فإن مستخدمي نظام اندرويد يتوجب عليهم حماية هواتفهم الذكية من خلال الاعتماد على وسائل فعالة تحمي أجهزتهم وتحافظ على بياناتهم.

تطبيق Dr.Safety يعد احد اقوى تطبيقات الحماية  المتوفرة حاليا لمستخدمي نظام اندرويد حيث يوفر التطبيق مزايا امنية متكاملة لحماية المستخدم من البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس وهجمات التصيد والاحتيال وسرقة البيانات.

ويعمل التطبيق على مسح بيانات الهاتف أولاً بأول والتأكد من خلوه من أي فيروسات أو برمجيات خبيثة ومن ثم إرسال تنبيهات للمستخدم في حال اكتشاف أي تهديد.

كما يقوم تطبيق Dr.Safety بالتأكد من سلامة التطبيقات والألعاب التي يقوم المستخدم بتنزيلها عن طريق إجراء مسح أمني كامل لها.

ويوفر التطبيق حماية أمنية متكاملة للمستخدم أثناء تصفح الإنترنت من خلال منع المواقع غير الآمنة والتي قد تتضمن صفحات تصيد واحتيال.

أخيراً، فإن التطبيق يُقدم خيارات متقدمة للحفاظ على خصوصية بيانات المستخدم، حيث يقوم بفحص التطبيقات المستخدمة على الجهاز بما فيها التطبيقات الاجتماعية ومعرفة أي منها يقوم باستخدام معلوماتك الشخصية بدون اذن منك.

التطبيق متوفر علي جوجل بلاي 

للتحميل اضغط علي الايقونه بالاسفل:

الي اللقاء في تدوينه اخري ^^
هل اعجبك الموضوع :
author-img
عمرو حسام كاتب ومؤسس موقع مهندسي الاندرويد

تعليقات

عنواين الموضوع